منزل

Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

شنتشن شين سونغ شيا السيارات إلكترونيات المحدودة، التي أنشئت في عام 2009. و

وتقع الشركة في مدينة جنوب المتقدمة --- باوآن منطقة، مدينة شنتشن. ويغطي 60 من الموظفين، بما في ذلك 10 أشخاص R & D. وهو يتكون من 5 خطوط إنتاج و 1 خط إنتاج المنتج القديم.

الشركة تولي أهمية كبيرة للبحث وتطوير منتجات جديدة. لقد أطلقنا العديد من الحلول الجديدة لطرازات السيارات مثل مرسيدس بنز، بي ام دبليو، أودي، وهوندا وجنرال موتورز)، وغيرها، ومع القدرة على انتاج 50000 مجموعات من الأصلي إنتاج شاشة الترفيه في السنة.

ونحن نعتبر نوعية الحياة. الشركة مجهزة مع العديد من معدات الاختبار في المستوى المتقدم في العالم مثل مربع التجربة، واختبار الاهتزاز، وصناديق ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة، والبيئة والتنمية المستدامة اختبار ثابت، وإمدادات الطاقة تذبذب اختبار أداة، الصوت والفيديو للكشف التلقائي. وحققنا الجودة الصارمة نظام وعملية تفتيش. الالتزام التشغيل مع شهادة نظام الجودة العالمية مثل ISO9001: 2000، ISO / TS16949: 2009 etc.strictly.

شنتشن شين سونغ شيا السيارات إلكترونيات المحدودة، العصي على الأرواح التقليدية "إنشاء كلاسيكي بانتباه" والمؤسسة الثقافية "الإبداعي، ومرنة، فريق، والمنافع المتبادلة" والتي تحدى نفسه باستمرار، وأفضل من أفضل كما يجري إنشاء أكثر من رائع المنتجات لتلبية سائق للصوت سيارة نظام الترفيه

منتجاتنا ليس فقط توفير الداخلية 4S للتسوق، ولكن فقط المورد من أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا في الخارج. ويعود الفضل في شركة شبكة المبيعات عبر البلاد والاتصال علاقات التعاون الاستراتيجية مع ثاني أكسيد الكربون أكثر من 10 مبيعات السيارات.

تطوير ونمو غير هدف مشترك للأعضاء. الريادة من مزود عدة OEM السيارات رفع الصوت هي رسالتنا الكبرى للعالم.

ثقافة الشركة

احترام متبادل

صادق

العدواني

تحقيق المنافع المتبادلة

العرف الأولى

الكفاءة والأصل

تحسين المنافسة من السوق

قيمة الصناعة

1. قيمة المخ أعلى من القيمة المادية

2. قيمة الاستثمار أعلى من قيمة الموظفين

3. قيمة العضو هي أعلى من قيمة الإنتاج

المؤسسة تينيت

قيمة للعميل. تطوير للموظفين. فرصة للمجتمع. فوائد للصناعة.

روح المؤسسة

صادق
العدواني
مخصصة
أصلي
تعاون

المؤسسة العلاقات

حب الوطن
أحب شركة
الموظفين الحب
عائلة محبة

العلامات التجارية للشركات

Lsailt: المشاركة في الترقية سيارة شاشة فك الملاحة الأصلية، وتغيير الجهاز الشاشة، الاتصالات عبر الإنترنت، وصندوق الملاح الروبوت، وشاشة سيارة مخطط ترقية الأصلي.

عرض المزيد عنا
شركتنا

Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

البائع

العلامات التجارية : Lsailt

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 2 million-5 million

سنة التأسيس : 2009

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd الشهادات الصين Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd الشهادات الصين Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd الشهادات الصين Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd الشهادات

Home

Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile

company profile

Shenzhen Xin Song Xia Automotive Electronics Co., Ltd established in 2009. The

company is located in the advanced southern metropolis --- Bao’an District, Shenzhen    city. It covers 60 staffs, including 10 R&D persons. It has 5 production lines and 1 production line for old product.

 

Company attaches great importance to research and develop new products. We have launched many new solutions for car models such as Mercedes-Benz, BMW, Audi, Honda, GM), etc. And with the ability of producing 50000 sets of original screen entertainment production per year.

 

We regard quality as life. The company equipped with many test equipment at the world’s advanced level such as experiment box, vibration tester, high and low temperature boxes, ESD static tester, power supply fluctuation test instrument, Sound and video automatic detector. And we have made a strict quality inspect system and process. Operating comply with international quality system certification such as ISO9001:2000、ISO/TS16949:2009 etc.strictly.

 

Shenzhen Xin Song Xia Automotive Electronics Co., Ltd sticks to the Traditional spirits “Create Classic attentively” and Enterprise culture “Creative, Flexible, Team, and Mutual Benefits” which consistently Challenge Himself, The Best of the Best as Conducts to Create more wonderful products to satisfy Driver for Car audio system entertainment

Our products are not only providing Inland 4S Shop, but only the supplier of South America, Middle East, Europe, and America at abroad. Company owed Sales network through the country and Contact the strategy Cooperation relationships with more than 10 Car sales CO.

 

Develop and Grow is common goal of members. Bellwether of Supplier of OEM Car audio upgrading kit is our Grand mission to the world.

 

Company Culture

 

Mutual respect

Honest

Aggressive

Realization of Mutual Benefits

Custom First

Efficiency and Original

Improve competition of market

 

The Value of Industry

 

1. Brain value is higher than the material value

2. Mutual value is higher than the personnel value

3. User value is higher than the production value

 

Enterprise Tenet

 

Value for customer; Development for staff; Opportunity for society; Benefits for industry.

 

Enterprise Spirit

 

Honest
Aggressive
Dedicated
Original
Cooperation

 

Enterprise Relation

 

Love country
Love company
Love staff
Love family

 

Enterprise BrandS

 

Lsailt: Involved in the original car upgrade decode navigation screen, change the screen machine, Internet communications, and Android navigator box, the original car screen upgrade scheme.

View More About Us
our company

China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile 0

China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd company profile
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Seller

Brands : Lsailt

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 2 million-5 million

Year Established : 2009

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Certification China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Certification China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Certification China Shenzhen Xinsongxia Automobile Electron Co.,Ltd Certification